أنظمة تشغيل

شاومي تودع MIUI رسميًا بعد 13 عامًا وتستبدله بنظام HyperOS الجديد بميزات جبارة

شاومي تودع MIUI, رسميًا بعد 13 عامًا شاومي تودع MIUI وتستبدله بنظام HyperOS الجديد بميزات جبارة وسنتعرف على أول هواتف ستحصل عليه من خلال هذه المقالة عير موقع نافذتي ..تابعونا

تحميل هايبر أو إس. سيظهر ميكي لأول مرة في سلسلة هواتف شاومي 14 القادمة. كيفية استخدام MIUI لنظام Android؟ لمدة 13 عامًا.

شاومي تودع MIUI ومميزات HyperOS الجديد

تم تصميم النظام الجديد من شركة Xiaomi Battle مجموعة واسعة من منتجات Xiaomi التي تتجاوز الهواتف الذكية. HyperOS متصل بشبكة HyperOS 200 قطعة.

اقرأ أيضًا:  سعر ومواصفات جوجل بكسل ووتش 2

بالنسبة لـ MIUI 13، وMIUI 13، وHyperOS 13، وHyperOS ة والثالثة لأول مرة

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، لي جون، في منشور على موقع ويبو: “في عام 2014، عندما بدأت أعمال الإنترنت من الأزياء في الأزياء، بدأنا في الاستثمار التجريبي والتحقق. في عام 2017، بدأت في تطوير نظام جديد لدعم جميع الأجهزة المستخرجة بإطارات نظام التغذية. وهذا هو سعينا”.

اقرأ أيضًا: معالج هواتف اوبو رينو 11 

شبكة HyperOS متصلة بشبكة HyperOS نظام Vela الذي تم تطويره ذاتيًا، أعد كتابة البنية الأساسية بشكل كامل، وإعداد قاعدة عامة للإنترنت لكل شيء لعشرات المليارات من الأجهزة وعش رات المليارات من الاتصالات في المستقبل”.

بالنسبة لـ MIUI 13، وMIUI 13، وHyperOS 13، وHyperOS ة والثالثة لأول مرة

شبكة HyperOS متصلة بشبكة HyperOS. كما ليس لدينا تفاصيل حول خدماته الجديدة. ونعتقد أن الشركة تستكشف المزيد من المعلومات عند تخصيص الهواتف الذكية الجديدة في وقت لاحق من هذا الشهر.

اقرأ أيضًا: شركة ابل تحضر لمفاجأة لمستخدمي أندرويد

ما رأيكم في هذه الخطوة من شركة شاومي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *