أنظمة تشغيل

تقدم مشروع ReactOS نحو التوافق مع Lumia وiPhone وSteam Deck ويتحدى أجهزة Windows المعتادة

تقدم مشروع ReactOS نحو التوافق مع Lumia وiPhone وSteam Deck ويتحدى أجهزة Windows المعتادة ,

ReactOS متوافق مع نظام التشغيل Windows، وهذا موقع ويب لشركة Microsoft. البناء (05)

ما هو ReactOS؟

الآن، يُشار إلى النظام الخاص بـ “Windows مفتوح المصدر” المتوافق مع أنواع مختلفة من الأجهزة. من Timo Kreuzer إلى Justin Miller إلى Timo Kreuzer إلى منصة Justin Miller لقائمة متزايدة من الوجبات، والتي يمكن اختبارها على iPhone أو Lumia أو Steam Deck.

تنزيل: Windows 12 “Windows 12” و Windows 12 ما يمكن موثوق به

يعتمد اتصال ReactOS على نظام ReactOS.قم بتنزيل منصة تطبيق FreeLoader على أجهزة مختلفة. من السهل استخدام iPhone 5C وMicrosoft Lumia 950 XL.

ReactOS

نوافذ سطح البخار. شبكة FreeLoader متاحة الآن مجاناً.

قم بتنزيل FreeLoader لـ UEFI 3 وFreeLoader لـ UEFI 3. قم بالتحويل إلى x86 إلى AMD64 إلى ARM32 إلى ARM64. بالإضافة إلى ذلك، يعمل الخبراء على تمكين التوافق مع تطبيقات NT6 المتوافقة مع نظامي التشغيل Windows Vista وWindows 7.

يعتمد ReactOS على عام 1998، ويستند إلى ReactOS.Windows. لتحقيق ذلك، يستخدم الابتكار الإبداعي العكسي لمحاولة نسخ عملية تشغيل الأجهزة الأخرى من مكونات منصة Microsoft.

“Windows متصل بـ Microsoft، وMicrosoft متصل بـ Windows. هذه هي الطريقة التي يعمل بها ReactOS – كيف يعمل. نية أو تحليل المصدرية المسربة.

حاليا، الهدف هو نظام متوافق تماما مع واجهات برمجة تطبيقات Windows Server 2003 هو إصدار جديد من Windows Server 2003. سيع.

Windows Server 2003 غير مدعوم من Windows Server 2003. كيفية استخدام ReactOS وWindows. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يصبح نظامًا متوافقًا مع نظام NT ولكن مع هوية مميزة خاصة به.

وإن هذا المشروع مفتوح المصدر لديه أكثر من عقد من التطوير، وإمكانية اختباره على الهواتف المحمولة وحتى الألعاب المحمولة تعد خطوة كبيرة نحو نسخة “ألفا” – أي ليس المخطط لها بشكل صحيح بالكود – إلى نسخة “بيتا” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *