أنظمة تشغيل

متجر جوجل بلاي يتبنى ميزة مهمة للغاية ستنال إعجاب الجميع

متجر جوجل بلاي يتبنى ميزة مهمة للغاية ستنال إعجاب الجميع ,

بدأت شركة جوجل في عرض ختم “التحليل المستقل للأمان أو مراجعة الشفافية” متجر جوجل بلاي. ويهدف التمييز الجديد إلى المستخدمين حول التطبيقات المتاحة في شركات التصميم المنفذة من جهات الأمان الخارجية وعدم موافقتها على المعايير الموجودة على المنصة.

جوجل بلاي يتبنى غرض المهمة: تصنيف الأمان المستقل ليكون أندرويد

يمكنك استخدامه عبر VPN (VPN).لفة من تطبيقات نظام التشغيل أندرويد للتأكيد على أن الخدمة قد تمت مراجعتها بشكل مستقل من الناحية الأمنية والتوافق مع مثل العالمية. ويمكن العثور على هذا الختم في قسم “أمان البيانات”.

متجر جوجل بلاي يكتسب الجميع غرضًا رائعًا للغاية ستنال إعجابًا

وبالنقر على قائمة قائمة بالمعلومات حو لطريقة التعامل مع بيانات المستخدمين. وفي عثور على التحليل المستقل في أفل الصفحة.

وطالب الرابط بإعادة توجيهك إلى صفحة تشرح أسلوب الاعتماد الذي يق ومطورون لتحقيق التحليل المستقل لأمان من متجر جوجل بلاي، وأيضًا لتحقيق مثل موثوقية المستخدمين فيما يتعّلقون بالخدمات والتزامات التطبيق.

قم بتنزيل تطبيق Android Security الخاص بـ Nataliya Stanetsky على اتصال شبكة VPN لتطبيق Android Security الذي يمكنه الوصول إليها.

متجر جوجل بلاي يكتسب الجميع غرضًا رائعًا للغاية ستنال إعجابًا

ويستغل بعض البرامج الضارة هذه الخاصة في الشبكات الخاصة الخاصة لسرقة بيانات التصفح ومعلومات أخرى من المستخدمين لإنشاء ملفات تعريف إذا كان المستخدمون يرغبون في شراء المحتوى إلى شركات الإعلان المستهدفة.

App Defense (ADA) – App Defense (ADA) مع ESET – لتضمين تقييم التطبيق لنظام تشغيل أندرويد. وأكد ذلك على ضمان الاتفاق مع معايير الأمان المحددة بوا سطّة مشروع OWASP.

برنامج OWASP حختم التحليل المستقل للأمان. ومع ذلك، يشير الفريق المسؤول إلى أن الإمكانيات محدودة، لذ لك لعدم الأمان التام.

بدلا من ذلك، اختار التقييم على البحث عن واضحة في الطب يقات، مثل التسجيل إلا إذا تجاهلت ملفات السجل التي يمك نختار مع الاختيار الثالث.

لسببكم، ما هي التي تفتقر إليها متجر جوجل بلاي؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *