أنظمة تشغيل

الكشف عن ثلاثة أسرار بارزة حول ويندوز 12 من شركة إنتل

ثلاثة أسرار بارزة حول ويندوز 12, من الواضح أن شركة إنتل قد عززت الشائعات إلى شركة مايكروسوفت حتى الآن Windows 12 (Windows 12) و Windows 12 ة Windows 11، مما يشير إلى التسريبات التي تفيد بأن صانع الرقائق سيعمل مع لمطورين لإنشاء الجيل الجديد من نظام التشغيل.

ثلاثة أسرار بارزة حول ويندوز 12

خلال مؤتمر تقني استضافته سيتي في 6 سبتمبر، شدد ديفيد زينس، المدير التاريخ هو 2024. تحديث ويندوز” غامض.

24 ساعة من وقت الطهي. ونعتقد أيضًا أن القاعدة المثبتة جديدة جدًا وجديدًا جدًا، وقد نال العام الجديد بداة لذلك، نظرًا لأنه لم يتم تشغيله على نظام التشغيل Windows. 2024 2024 .

ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن زينسنر يستخدم مصطلح “التحديث” فيه، لكنه يعتمد على فكرة شيء متجدد تمامًا، أكبر بكثير من تحديثات البيانات الموثوقة، والتي غالبًا ما تحتاج إليها بمصطلح “تحديث”.

اقرأ أيضًا: الذكاء الاصطناعي في تحديث WhatsApp

ويندوز 12
لا يحتاج Windows 12 إلى استبداله بـ “العملية”

بالإضافة إلى ذلك، بسبب عدم احتمال أن تكون مبيعاتها من خلال الولايات المتحدة بسيطة لميزات Windows 12، على الرغم من أن نظام التشغيل يلتزم بشكل متز بأي أدوات تعتمد على الذكاء الاصطناعي – وهو مجال تستثمر فيه الشركة المحملة Windows Copilot.

اقرأ أيضًا: هواوي براءة اختراع 

فيما يتعلق بالتكهنات والشائعات حول الإصدار الجديد من Windows، هنا كالمزيد من الترقب لما يخبئه المستقبل مايكروسوفت. ومن ثم التسريبات السابقة إلى أن التكنولوجيا الجديدة ستتولى مسؤولية تاريخ التسليم هو 12 إلى 2024.

برأيكم، متي يصل ويندوز 12؟ وما هي المميزة يجب أن يأتي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *