الأجهزة والمواضيعموتورولا

موتورولا تطلق Moto G Stylus 5G مع قلم محسّن

موتورولا تطلق Moto G Stylus 5G مع قلم محسّن | البوابة العربية للأخبار التقنية ,

موتورولا | حصلت مجموعة موتورولا من هواتف الفئة المتوسطة المزودة بقلم على عضو جديد هو Moto G Stylus 5G. وظهرت تسريبات بخصوص هذا الهاتف في شهر يناير الماضي، وقد أطلقته

يأتي الهاتف بتصميم جديد للقلم مع منطقة اتصال كبيرة، وبرنامج محسّن لسهولة الاستخدام، مما يساعد في تسريع عملية الوصول وتسهيل عملية تدوين الملاحظات. كما تم تحسين واجهة المستخدم للوصول إلى مزايا القلم بشكل أفضل.

يمكن للمستخدم اختيار أي تطبيق وتنفيذ المهام بسرعة باستخدام القلم، ويظهر التطبيق المفضل في لحظة سحب القلم.

باستخدام خاصية التعرف البصري على الحروف، يمكن استخراج النصوص من المستندات المكتوبة أو المطبوعة وتحويلها إلى نص قابل للتحرير باستخدام تطبيق Moto Note، الذي يتيح الكتابة والرسم دون الحاجة إلى فتح الجهاز.

يأتي هاتف Moto G Stylus 5G بشاشة pOLED بحجم 6.7 بوصة ودقة عرض 1080×2400 بكسل، ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وسطوع يصل إلى 1200 شمعة في المتر المربع، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 6 Gen 1 من كوالكوم ووحدة معالجة الرسومات Adreno، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية قابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايت عبر بطاقة microSD بسعة تصل إلى 2 تيرابايت.

كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

تتضمن الميزات الأخرى مكبرات صوت استريو مزدوجة مع دعم Dolby Atmos، ومنفذ صوتي للسماعات، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع واللاسلكي.

يأتي الهاتف بأبعاد 162.56 ملم × 74.752 ملم × 8.295 ملم ووزن 190 جرامًا، ويعمل بواجهة المستخدم My UX المبنية على نظام التشغيل أندرويد 14.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *