الهواتف الذكية

الكشف عن معالج هواتف اوبو رينو 11 – OPPO Reno 11 في إعلان تشويقي للشركة

معالج هواتف اوبو رينو 11, حيث من المقرر أن تعلن شركة أوبو عن الجيل القادم من سلسلة OPPO Reno 11 في الصين في 23 نوفمبر. وقد تم بالفعل التأكيد على أن السلسلة تتكون من طرازات عادية وPro. حتى الآن، كشفت العلامة التجارية عن تصميم كل من الهواتف الذكية والقليل عن الكاميرات.

الكشف عن معالج هواتف اوبو رينو 11

الآن، تكشف الإعلانات التشويقية الجديدة عن مزيد من المعلومات حول سلسلة هواتف Opp Reno 11.

وفقًا للإعلانات التشويقية الجديدة، فقد تم التأكيد على أن هاتف oppo Reno 11 يعمل بمعالج MediaTek’s Dimensity 8200. تم إطلاق هذا المعالج في ديسمبر الماضي. تأكيد آخر من الإعلانات التشويقية الجديدة هو أن هاتف Reno 11 القادم سيكون أول هاتف ذكي يتم شحنه مع ColorOS 14 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: تحديث One UI 6.0 لهواتف سامسونج

اوبو رينو 11

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب ميزة هامة للحالات

يؤكد مقطع فيديو تشويقي لسلسلة OPPO Reno 11 أيضًا أن كلا الهاتفين سيحتويان على شاشة منحنية مع فتحة مثقوبة محاذاة للوسط. يمكننا أن نتوقع أن تشارك العلامة التجارية المزيد من الإعلانات التشويقية التي تكشف المزيد من التفاصيل حول أجهزة Reno 11 في الأيام التي سبقت حدث الإطلاق.

وفقًا للإعلانات التشويقية السابقة، ستتمتع سلسلة OPPO Reno 11 بنفس تصميم سلسلة OPPO Reno 10 بما في ذلك المظهر الجانبي النحيف ووحدة الكاميرا. وقد تم التأكيد على أنها تحتوي على عدسة بورتريه بدقة 32 ميجابكسل وطول بؤري يبلغ 47 ملم.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي اى 25

OPPO Reno 11 – أكد OPPO Reno 11 على معالج هواتف السلسلة في إعلان تشويقي للشركة

بالإضافة إلى ذلك، تقول شركة أوبو أن صور السيلفي الملتقطة ستكون قابلة للمقارنة بسلسلة Find X، وذلك بفضل خوارزميات التصوير الفوتوغرافي الخاصة بها. تم تأكيد وصول ثنائي Reno 11 بألوان Fluorite Blue وMoonstone وTurquoise وObsidian Black. سجلت الهواتف الذكية القادمة أكثر من 100000 حجز مما يدل على شعبيتها.

برأيك ما هي أفضل مميزات سلسلة أوبو رينو بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *