الهواتف الذكية

تحديث أندرويد هام للغاية يصل لهاتف سامسونج الذي يمتلك تاريخًا من النجاح

تحديث أندرويد هام، كما وعدت تواصل شركة سامسونج تحديث أفضل هواتفها، أو انترنت أو تل كتين بالفعل لمدة عامين أو ثلاثة عروض مذهلة، مع أحدث تحسين استشعار جيد لنظام أندرويد والتنبيه على ذلك العمل هو أناقارك بدأت في تحدي واحد من آخر الهواتف من مجموعة Galaxy ملاحظة المنقرضة .

وبالتالي، فإن إصدار الأندرويد متوافق مع هاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite.د من البلدان المستفيدة من أوروبا ومن المتوقع أن تصل إلى الطرز في مناطق بقية العالم خلال التوقف

اقرأ أيضًا : جالاكسي تاب S9 الترا

تحديث أندرويد هام

سامسونج

بدأت سامسونج في إصدار تحديث أندرويد لشهر نوفمبر على هاتف ج Samsung Galaxy Note 10 Lite (Samsung Galaxy Note 10 Lite) ألمانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليونان والبرتغال وبولندا وهولندا وجمهورية وسلوفينيا وأوكرانيا وبلط ايق وسويسرا.

اقرأ أيضًا : مجلدات أندرويد يجب ألا تحذفها

الاتصال بين Galaxy Note 10 Lite وGalaxy Note 10 Lite محدود، الجهاز N770FXXS9HWJ1 مناسب لعام 2023.ى إصلاح ما مجموعة 65 مشكلة تم اكتشافها في الإصدار السابق، وتعديل كيفية استخدام One UI ويحسن أداء واستقرار الهاتف.

تحديث أندرويد هام يصل لشركة سامسونج التي تمتلك تاريخًا ناجحًا للغاية

يتوافق Galaxy Note 10 Lite مع Android 10 وAndroid 10 وAndroid 11 وOne UI 3. ويتوافق Android 12 وOne UI 4 مع Android 12 وOne UI 4. ن كل ثلاثة أشهر.

Note 10 Lite عليك فقط الوصول إلى قسم تحديث البرنامج الموجود في قائمة الإعدادات بهاتفك الذكي.

الجهاز متصل بالجالكسي نوت تصحيح امان أندرويد.

اقرأ أيضًا : جالكسي اس 24 بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *