الهواتف الذكية

نظام التشغيل الجديد HyperOS من شركة شاومي يصل لـ 6 هواتف

نظام التشغيل الجديد HyperOS، الجهاز متصل بشبكة HyperOS الميزات والتخلص من الماء. ومع ذلك، لا نزال معرفين بمتى سيبدأ هذا البرنامج أو الهواتف الت ي تكون قادرة على القيام بذلك.

شبكة GSMChina متصلة بشبكة GSMChina قم بتنزيل اتصال HyperOS لاتصال HyperOS. المقرر أن تُطلق في منتصف شهر نوفمبر. ومع الأسف، ستكون هذه هي المرة الأولى الحصرية للأسواق الصينية في البداية.

سيكون هذا التطوير الجديد هو الأول الذي يتيح لمستخدمي Xiaomi تثبيت و تنزيل HyperOS. ويرجى ملاحظة أنه في الوقت الحاضر، فإن هذه التجارب التجريبية لن تتاح خارج حدود الصين، ولكن يتوقع أن تتوسع شاومي في نطاق توفيرها خلا لا الأشهر القادمة، مما سيسمح للمستخدمين حول العالم بتجربتها أي تقارير حول المشاكل الصغيرة.

انظر: أخبار غير سارة لمستخدمي واتساب

تحميل هايبر أو إس

نظام التشغيل الجديد HyperOS التجريبي من شركة شاومي يصل لـ 6 هواتف
نظام التشغيل الجديد HyperOS التجريبي من شركة شاومي يصل لـ 6 هواتف

قم بتنزيل HyperOS OS1.0.23.11.8 OS1.0.23.11.8 OS1.0.23.11.8 ينتهى الرقم، مما يشير إلى أن هذه التجربة التجريبية بترقب كبير. وعلى الرغم من عدم وجود تاريخ محدد من شاومي حول إصدارها، إلا أنه من إخراج الماء من الماء.

في الواقع، الربع الرابع من هذا العدد، نملك الآن فهمًا حول الهواتف الأولى التي ستكون قادرة على تجربة هذه التجربة الداخلية من تشغيل HyperOS الجديد. حاليًا، لا يمكن أن تستمع إلا إلى الأجهزة، ولكن من المتوقع أن تتوسد هذه القائمة بشكل جزئي خلال الأشهر القادمة.

انظر: تحديث نظام HyperOS من شاومي 

هواتف قد تحصل على نظام التشغيل الجديد HyperOS

  • شاومى 13 الترا
  • شاومى 13 برو
  • شاومى 13
  • شاومي ميكس فولد 3
  • ريدمي كي60 برو
  • ريدمي كي60

انظر: سامسونج تعمل على جهاز لوحي جديد

هل هاتفك بين هذه الهواتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *