الهواتف الذكية

شركة جوجل تزف أخبار غير سارة لمستخدمي تطبيق واتساب

أخبار غير سارة لمستخدمي واتساب، هناك معلومات قوية حول تحديث الطلب التجريبي ويجب أن تتممها بالاستعانة بجوجل درايف. ويشير ذلك إلى أن واتساب وجوجل قد يتوقفان عن تقديم التخزين غير المحدود لنسخ واتساب، مما يصبح بديلاً غير مناسب في توفير رخصة غير مقيدة على السحابة.

واتساب وجوجل يُعلنان عن إزالة التوزيع غير المحدود: تأثيرات وتحديات المستخدمين المستقبليين

تحديث آخر لتطبيق واتساب للاعمال التجريبية النسخة التجريبية أندروي التاريخ هو 2.23.24.21 ساب وجوجل يتناسبون معهم ومعا نادعو إلى توفير مساحة تخزين غير محدودة لنسخ احتياا طية واتساب في المستقبل القريب. وهذا يعني أن تجربة نسخة نسخة واتساب على نظام أندرويد ستتمشى قري جهاز iOS متصل بجهاز iOS سعة تخزينية مجانية تبلغ 15 جيجابايت بدون تكلفة.

انظر: تحديث نظام HyperOS من شاومي

أخبار غير سارة لمستخدمي واتساب

وفقا لما قال حديثا رسميا من جوجل، فهي تقوم بفك حصة التوزيع غير المحدودة لنسخ نسخة بويضة من قبل واتساب وجوجل، وقد قامت إقامة علاقة قادرة على إزالة الماء من الماء. ويجدر غير أن إعلانًا بديلًا تم نشره أيضًا في مركز المساعدة الرسمي لـ For Whatsapp، حيث ستتغير التفاصيل القادمة لها على مسنجر أندرويد.

جوجلجوجل

ومع ذلك، يجب أن نشير إلى أن المستخدمين سيظلون قادرين على إجراء نسخة احتياطية لبياناتهم بدون تكلفة إضافية إذا أرادوا مساحة تخزين 15 دقيقة من وقت الطهي. كيفية توصيل Google One بـ Google One؟

انظر: سامسونج تعمل على جهاز لوحي جديد

إذا تجاوز المستخدمون حدود التخزين، يجب غئناف النسخ الاحتياطي عبر إزالة المحادثات أو وسائط غير ضرورية، أو يمكن استخدام Google One. حاليًا، يتم اعتبار إنشاء الفعالية الأكثر فعالية حيث التكلفة هي البناء الأساسي، والتي توفر 100 جيجابايت مقابل 1.99 دولار شهريًا.

انظر: اوبو رينو 11 – Oppo Reno 11 

لحسن الحظ ..لن يؤثر وصول Google إلى Workspace خلال العمل أو المدرسة على حصتهم في التخزين في هذا الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *