الهواتف الذكية

تحديث واجهة One UI 6 وميزات جديدة في غاية الأهمية لتطبيق كاميرا هواتف سامسونج

تحديث واجهة One UI 6، حيث أن هذا التحديث  يجلب ميزات جديدة في غاية الأهمية إلى تطبيق كاميرا هواتف سامسونج, ويتضمن تحديث واجهة One UI 6 لهواتف Galaxy الذكية عددًا من الميزات الجديدة والتحسينات على تجربة الكاميرا، وتعمل الشركة الآن على تحسين التجربة بشكل أكبر من خلال تحديث تطبيق Camera Assistant.

تحديث واجهة One UI 6

يضيف هذا التحديث مجموعة من الميزات إلى تطبيق الكاميرا Camera Assistant حيث أنه تطبيق مصاحب يتيح المزيد من التحكم في الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة باستخدام تطبيق الكاميرا على هواتف Samsung الذكية. ويضيف بعض الميزات الجديدة ويتيح للمستخدم تغيير أو تعطيل بعض إعدادات الكاميرا التي لا يمكن تعديلها من خلال تطبيق الكاميرا الرئيسي.

وفي التحديث الأخير الذي رفع نسخته إلى 2.0.00.0، قامت سامسونج بتغيير اسم وموقع بعض الإعدادات في تطبيق Camera Assistant وأضافت بعض الخيارات التي لم تكن موجودة من قبل.

اقرأ أيضًا:هواوي بوكيت اس 2

تحديث واجهة One UI 6

اقرأ أيضًا: اوبو اى 2 بسعر رائع

ميزات تحديث One UI 6  لتطبيق الكاميرا

على سبيل المثال، أصبحت ميزة Optical Quality Zoom، التي تضيف خيار تكبير 2x لصور 2x بدون فقدان تم التقاطها عبر الكاميرا الرئيسية على الأجهزة ذات المستشعرات عالية الدقة (مثل Galaxy Z Fold 5 أو S23 Ultra)، تسمى الآن اختصار 2x Crop Zoom . كما قامت سامسونج بحذف خيارات سرعة الالتقاط من Camera Assistant للهواتف التي تعمل بالتحديث الجديد ، حيث تتوفر هذه الخيارات في إعدادات الكاميرا العادية في بالنسبة لبعض الأجهزة، مثل Galaxy S23 Ultra، يحتوي مساعد الكاميرا الآن على قائمة فرعية منفصلة تسمى إعدادات الدقة العالية. وتتضمن قائمة الإعدادات عالية الدقة ميزة Adaptive Pixel المتوفرة في هاتف Galaxy S23 Ultra، كما أنها تضيف ميزة جديدة تسمى Upscale Digital Zoom.

سيؤدي التقريب الرقمي الراقي إلى ترقية الصور الملتقطة باستخدام التقريب الرقمي إلى الدقة المحددة للكاميرا إذا لزم الأمر. هناك ميزة جديدة أخرى تسمى تصحيح التشويه، والتي يمكنها “إصلاح خطوط الانحناء أو الانحناء الناتجة عن تشويه العدسة والمنظور تلقائيًا”.

اقرأ أيضًا: iPhone 16 يكشف ميزة مهمة

يمكن تنزيل آخر تحديث لـ Camera Assistant من متجر Galaxy Store على الهواتف المدعومة، والذي يتضمن تقريبًا جميع هواتف Galaxy الرائدة التي تم إطلاقها منذ عام 2020، على الرغم من أن بعض الميزات والتغييرات قد تكون متاحة فقط على أجهزة محددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *