هواوي

جهاز Huawei MatePad Pro اللوحي المذهل مقاس 13.2 بوصة

 

(برعاية) عندما يتعلق الأمر ببناء النظام البيئي التكنولوجي المثالي، فإن كل جهاز يؤدي دورًا محددًا يتفوق فيه. تمهد الهواتف الذكية الطريق للتواصل والتقاط العالم من حولنا بينما تعتبر الساعات الذكية مثالية للبقاء على اطلاع بصحتك العقلية والجسدية، ولكن المبدعون هناك، لا شيء يمنحك الفرصة للتعبير عن نفسك تمامًا مثل الكمبيوتر اللوحي، وأحدث جهاز من هواوي مصمم للارتقاء بالأشياء إلى المستوى التالي.

صورة الكمبيوتر اللوحي MatepadPro مقاس 13.2 بوصة 1

تم الكشف عن الجهاز اللوحي الجديد Huawei MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة خلال حدث “Creation of Beauty” الذي نظمته الشركة في دبي، وهو يعتمد على الأسس الرائعة بالفعل التي وضعتها أجهزة Huawei MatePads السابقة مع إضافة العديد من الميزات لمساعدة المبدعين على جلب أفضل أعمالهم إلى الحياة، بدءًا من عرض أكبر.

كما يوحي اسمه، تم تصميم شاشة جهاز Huawei MatePad Pro الجديد مقاس 13.2 بوصة لتحقيق أقصى قدر من الإبداع والإنتاجية أثناء التنقل. ويضمن استخدام تقنية OLED أن تصل الشاشة إلى مستويات مذهلة من التباين، مما يضمن أن الألوان في اللوحة الرقمية تقفز من الجهاز اللوحي بينما يظهر اللون الأسود أعمق وأغمق من أي مكان آخر.

إنه نوع العرض المثالي للفنانين الرقميين، لا سيما أنه سيكون لديك مجموعة من تطبيقات الرسم للعمل معها بما في ذلك Sketchbook وMojing Paint وNomad Sculpt، وذلك قبل ذكر نشاط GoPaint الخاص بشركة Huawei والذي يسمح للفنانين بمشاركة أعمالهم بسلاسة مع العالم.

صورة الكمبيوتر اللوحي MatepadPro مقاس 13.2 بوصة 1

بالطبع، كل هذه الميزات مذهلة ولكن بالنسبة لأي فنان ناشئ، فإن جودة عملك لا يمكن فصلها عن الأدوات المتاحة لك، ولهذا السبب تم تصميم Huawei M-Pencil (الجيل الثالث) الجديد لتحقيق الاستفادة الكاملة من يتميز جهاز MatePad Pro بوقت استجابة أسرع وزمن وصول أقل من أي وقت مضى. يحتوي قلم M-Pencil الجديد على أكثر من 10000 مستوى لاستشعار الضغط، لذا ستكون لديك الحرية في إنشاء أحدث أعمالك الفنية تمامًا كما تتخيلها.

ومع ذلك، لا يعتمد كل دور إبداعي بشكل كبير على الرسم الرقمي، لذلك إذا كنت تقضي المزيد من الوقت في التركيز على الموسيقى وتحرير الفيديو، فسوف يسعدك معرفة أن جهاز Huawei MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة يغطي احتياجاتك هنا أيضًا.

بفضل تقنية الصوت من هواوي، يمكن لجهاز MatePad Pro تسهيل الصوت الاتجاهي ليمنحك تجربة غامرة حقًا دون الحاجة إلى سماعات الرأس، وبفضل شهادة TÜV Rheinland Eye Comfort 3.0، يمكنك قضاء ساعات في تحرير أحدث مشروعك دون الحاجة إلى القلق بشأن مستوى إجهاد العين الذي يمكن أن يحدث مع شاشات الضوء الأزرق الأخرى.

كما هو الحال مع الرسم الرقمي، أنت أيضًا مدلل للاختيار على واجهة التطبيق حيث يمكن لأمثال Filmora وCapcut وSnapseed وLightroom أن تتيح لك تحرير الفيديو والصوت والصور أينما كنت.

صورة الكمبيوتر اللوحي MatepadPro مقاس 13.2 بوصة 1

لا داعي للقلق بشأن نفاد البطارية أثناء التحرير، حيث يمكن لجهاز Huawei MatePad Pro دعم ما يصل إلى 12 ساعة من تشغيل الفيديو بشحنة واحدة. ومع ذلك، عندما تحتاج إلى الشحن، هناك دعم للشحن فائق السرعة بقدرة 88 واط والذي يمكن أن يعيدك إلى العمل مرة أخرى في وقت قصير فقط.

حتى المبدعين يحتاجون إلى التعمق في الأمور الإدارية بين الحين والآخر، وهذا هو بالضبط السبب الذي يجعل لوحة المفاتيح المغناطيسية المضمنة مفيدة جدًا حيث يمكنك كتابة رسائل البريد الإلكتروني والمستندات بسرعة. ويمكنه أيضًا العمل عندما لا يكون متصلاً فعليًا بالكمبيوتر اللوحي، مما يمنحك المزيد من المرونة حول مساحة مكتبك للعمل على النحو الذي تراه مناسبًا.

مع هذا القدر الكبير من التنوع، سيكون معذورًا إذا اعتقدت أن جهاز Huawei MatePad Pro سيكون جهازًا ضخمًا ولكن هذا لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. فهو يستخدم تصميمًا موفرًا للمساحة بشكل لا يصدق، مثل نسبة الشاشة إلى الجسم التي تبلغ 94%، للحفاظ على الأشياء مضغوطة، مما يضمن أن يبلغ سمكه 5.5 ملم فقط بينما يزن 580 جرامًا فقط، مما يجعله خفيفًا بما يكفي لحمله بشكل مريح بيد واحدة.

لمعرفة كيف يمكن أن يغير إبداعك، يمكنك شراء جهازك اللوحي Huawei MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة من متجر هواوي عبر الإنترنت اليوم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *