الهواتف الذكية

كشف المزيد عن التصميم ومزايا الذكاء الاصطناعي فهل تكون السلسلة الأكثر تطورًا للشركة؟

كشف المزيد عن التصميم ومزايا الذكاء الاصطناعي فهل تكون السلسلة الأكثر تطورًا للشركة؟ ,

24 (Galaxy S2) 4. سيتم تصريف الماء من الماء .

وقد نجحنا في الحصول على غرض ذكاء اصطناعي يسمح بإستخدام مات والرسائل في العمل. والآن، تم الكشف عن المزيد من الذكاء الاصطناعي والوصفات الطبية.

الكشف عن تفاصيل التصميم ومزايا الذكاء الاصطناعي في شركة جالكسي اس 24

24 هاتفًا محمولًا (Galaxy S24 Ultra) هذا هو الحال منذ 23 عامًا (Galaxy S23 Ultra). ومع ذلك، هناك بعض التغييرات في التصميم مما يؤدي إلى المزيد من الانخفاض، بما في ذلك النحافة الأكثر.

وفقًا لتسريب من مصدر موثوق في Ice Universe. يُزعم أن الهاتف يتميز بتصميم مسطح مع انحناء الجزء الذي يقيسه بالإطار الزجاجي المصنوع من التيتانيوم.

من جهة أخرى، يُشير تقرير آخر من المسرب @Tech_Reve إلى العديد من الميزات، 24 ساعة من وقت الطهي. وهي متاحة لتحليل التطبيقات المستخدمة بشكل أسرع وأنماط استخدام النتائج بشكل أسرع للتعامل مع التطبيقات المعقدة.

سامسونج جالكسي اس 24: كشف المزيد عن التصميم ومزايا الذكاء الاصطناعي هل تكون السلسلة الأكثر عقودًا للشركة؟

ويرجع بعض الميزات إلى تعريف المستخدم ووقت السفر لتقديم معلومات مثل الطقس وحالة حركة المرور وميزات التطبيق الأخرى.

هدف آخر لمشاعة سامسونج جالكسي اس 24 هو إلكتروني ترغب فيه. ويقوم أيضًا بتنشيط البريد الإلكتروني. وهناك العديد من الميزات الأخرى التي تعتمد على الذكاء الاصطناع Download One UI 6.1.

سيتم تنفيذ 24 ساعة من العمل. وقد قامت الشركة بنموذجها الخاص للذكاء الاصطناعي والذي يطلق عليه اسم Gauss، ويمكن أن يكون Galaxy AI هو المساعد الذكي الذي يستخدم Gauss.

ما رأيكم في هذه الميزات؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *