الهواتف الذكية

سامسونج جالكسي اى 25 – Galaxy A25 سيكون أول هاتف في هذه الفئة يدعم هذه الميزة الهامة

سامسونج جالكسي اى 25 – Galaxy A25 سيكون أول هاتف في هذه الفئة يدعم هذه الميزة الهامة ,

مزيد من التفاصيل حول هواتف سامسونج الذكية من السلسلة 2024 A تشق طريقها عبر الإنترنت هذا الأسبوع. ولكي نكون أكثر دقة، فإن التفاصيل المعروفة بالفعل حول أحد الأجهزة تظهر مرة أخرى في تسريب جديد.

الكشف عن أبرز مواصفات هاتف Samsung Galaxy A25

الناس في نافذتي لقد نشرنا ورقة المواصفات الكاملة لجهاز Samsung Galaxy A25، إلى جانب العروض التي تظهر الجهاز في بعض الألوان المشاع عنها.

يقال أن هاتف Samsung Galaxy A25 سيحتوي على شاشة AMOLED بقياس 6.5 بوصة وبدقة Full HD+ توفر معدل تحديث قدره 90 هرتز، كما سيتم استبدال شريحة MediaTek الخاصة بهاتف Samsung Galaxy A24 بمعالج Exynos 1280، والذي سيتم إقرانها بذاكرة وصول عشوائي (RAM) ذات 6 بت. مساحة تخزين جيجابايت/8 جيجابايت و128 جيجابايت/256 جيجابايت. سيتم توفير اتصال 5G بشكل قياسي.

Samsung Galaxy A25 - سيكون Galaxy A25 أول هاتف في هذه الفئة يدعم هذه الميزة المهمة

يقال إن إعداد الكاميرا في الخلف يشتمل على مستشعرات أساسية بدقة 50 ميجابكسل، و8 ميجابكسل فائقة الاتساع، ومستشعرات ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بينما ستحتوي الكاميرا الأمامية على كاميرا بدقة 13 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. قامت سامسونج أيضًا بتجهيز هاتف Galaxy A25 بمكبرات صوت استريو، والتي ستكون الأولى لجهاز في تشكيلة Galaxy A2x.

مثل معظم هواتف Galaxy متوسطة المدى في الوقت الحاضر، سيحتوي هاتف Samsung Galaxy A25 على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات. سيتم تشغيله على Android 14 وOne UI 6 وسيكون مؤهلاً لأربع ترقيات رئيسية لنظام التشغيل وخمس سنوات من التحديثات الأمنية مثل Galaxy A24.

سامسونج جالاكسي A25

سيكون تصميم Samsung Galaxy A25 أيضًا مشابهًا لتصميم Samsung Galaxy A25، لكن الجزء الخلفي سيكون به نمط مزخرف قد يعجبه أو لا يعجبه الجميع. هناك بعض الالتباس حول خيارات الألوان – يُقال إن هاتف A25 يأتي باللون الأصفر، لكن العروض تظهر لونًا أخضر ليمونيًا مثل اللون الذي يأتي به هاتف Galaxy A24.

ليس من الواضح متى سيظهر Galaxy A25 لأول مرة. تم طرح Galaxy A24 للبيع في مايو من هذا العام، ولكن مع التسريبات المستمرة وحتى ظهور صفحة دعم للجهاز على موقع Samsung على الويب مؤخرًا، فمن المحتمل أن يصل A25 قبل أن تتاح لسابقه فرصة إكمال عام كامل.

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب أن يأتي بها هاتف Samsung Galaxy A25؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *