الهواتف الذكية

تحديث واتساب يجلب ميزة هامة ورائعة للغاية للحالات

تحديث واتساب ميزة هامة للحالات, منذ ظهور القنوات على واتساب، تم تهميش الحالات أو نقلها إلى الخلفية، إذ ليس لها مساحة خاصة بها داخل واجهة التطبيق للرسائل، بل تتم مشاركتها مع القنوات ضمن علامة التبويب “الأخبار”. تهدف منصة المراسلة المملوكة لشركة Meta إلى استعادة أهميتها، ولهذا السبب قامت للتو بتطبيق ميزة جديدة في تطبيقها لتحقيق ذلك.

لذلك، كما أكد الموقع WABetaInfo تم تحديث تطبيق WhatsApp لنظام Android مؤخرًا بميزة تتيح لك الوصول إلى الحالات مباشرة من محادثاتك.

تحديث واتساب يتضمن ميزة هامة للحالات

حيث يمكنك التحديث الجديد من الوصول إلى الحالات من الدردشة المفتوحة في تحديث WhatsApp

تحديث الواتساب

اقرأ أيضًا: تنزيل HyperOS Control Center 

يتضمن أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android، الإصدار 2.23.24.23، تحسينًا يسمح لك بالتحقق من تحديثات حالة جهة الاتصال مباشرة من الدردشة التي قمت بفتحها معهم.

كما ترون في لقطة الشاشة أعلاه، من الآن فصاعدًا، عندما تتحدث إلى جهة اتصال ويكون لديهم تحديث حالة معلق، سيظهر رمز حلقة الحالة حول صورة الملف الشخصي التي تظهر في الشريط العلوي من التطبيق، وإذا نقرت على سيتم فتح الحالة لك مباشرة.

بفضل هذه الميزة الجديدة، ستتمكن من التفاعل بشكل أفضل مع تحديثات الحالة، حيث لن تضطر إلى مقاطعة المحادثة للتحقق منها. بالإضافة إلى ذلك، لن تضطر إلى الانتقال إلى علامة التبويب “الأخبار” لمواكبة حالات جهات الاتصال الخاصة بك.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي اى 25

ميزة تحديث WhatsApp الجديدة هذه والتي تتيح لك التحقق من تحديثات حالة جهات الاتصال الخاصة بك من عرض الدردشة متاحة بالفعل لبعض مختبري الإصدار الأحدث من تحديث WhatsApp التجريبي لنظام Android ومن المتوقع أن تصل إلى بقية مستخدمي هذا الإصدار خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ما رأيك في هذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *