الهواتف الذكية

أول 6 هواتف اوبو تحصل على تحديث واجهة ColorOS 14

اوبو تحديث ColorOS 14, في وقت سابق  كشفت شركة أوبو رسميًا عن تحديث واجهة ColorOS 14 في مؤتمرها السنوي للمطورين في الصين. وعلى عكس العامين الماضيين، أعلنت الشركة عن الإصدار الجديد من برنامجها الجديد للهواتف المحمولة في وقت متأخر. لكنها بدأت بالفعل في طرح تحديثات مستقرة للدفعة الأولى من الأجهزة اعتبارًا من نفس اليوم.

يتم إطلاق تحديث واجهة ColorOS 14 لهذه الهواتف من اوبو

تقول شركة أوبو أن تحديث واجهة ColorOS 14 المستقر المبني على نظام Android 14 يتم طرحه حاليًا على الأجهزة التالية في الصين:

  • ممن لهم البحث عن N2
  • اوبو فايند N2 فليب
  • اوبو فايند اكس 6 برو
  • اوبو فايند X6
  • ون بلس 11
  • اوبو رينو 9 برو

ولكن خارج الصين، يتم تحديثه فقط لـOppo Find N2 Flip وOnePlus 11. وبالنسبة للأخير، يأتي التحديث باسم OxygenOS 14 في الأسواق العالمية.

اقرأ أيضًا: اوبو اى 2 بسعر رائع

تحديث واجهة ColorOS 14

اقرأ أيضًا: هواوي بوكيت اس 2

نتوقع أن يكون الإطلاق أسرع من ColorOS 13 لأن شركة Opp تعمل على تحسين استمرارية تسليم تحديثات برامجها كل عام. تعد العديد من الأجهزة بالفعل جزءًا من برنامج تحديث واجهة ColorOS 14 beta مقارنةً بمبادرة ColorOS 13 beta في هذا الوقت من العام الماضي.

لسوء الحظ، لم تكن شركة أوبو هي الشركة الأولى التي أصدرت تحديث Android 14 المستقر بعد جوجل، حيث أن هذا العنوان ينتمي إلى شركة Tecno. على أية حال، من المرجح أن تأتي الشركة في المرتبة الثانية بعد سامسونج من حيث إطلاق تحديث Android 14 للأجهزة المؤهلة عالميًا.

اقرأ أيضًا: تحديث واجهة One UI 6

إذا كنت تريد التعرف على جميع الميزات الجديدة المقدمة في ColorOS 14، فيمكنك الاطلاع على تغطيتنا لها. ستجد أيضًا جدول الإطلاق للأجهزة المؤهلة هناك.

ما هي أبرز ميزة أعجبتك في هذا التحديث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *