أنظمة تشغيل

افضل 10 ألعاب خفيفة الحجم لا تحتاج إلى ذاكرة كبيرة

ألعاب خفيفة الحجم, إذا كانت المساحة التخزينية لهاتفك صغيرة (32 جيجا بايت مثلا)، فمن الجيد تحميل لعبة PUBG Mobile وCall of Duty لمدة 10 دقائق لحجم لعبة PUBG Mobile وCall of Duty، تابعونا لتعرفوا المزيد…

أفضل 10 ألعاب خفيفة لا تحتاج إلى ذاكرة كبيرة

إليكم افضل الألعاب الخفيفة التي  لا تحتاج إلى ذاكرة كبيرة ومناسبة للجوالات القديمة :

  1. سوبر ماريو رن
  2. دونك شوت
  3. woodoku
  4. أبطال الصيادين
  5. سباق سيارات
  6. تاكاشي نينجا
  7. سيد التخفي
  8. أراضي الشر
  9. ساحة كرة السلة
  10. Stunt Car Extreme

اقرأ أيضًا: ون بلس ووتش 2

 سوبر ماريو رن

أفضل 10 ألعاب خفيفة لا تحتاج إلى ذاكرة كبيرة - ألعاب غاية في الإثارة والتشويق

100 قطعة يل على سوق بلاي، هي النسخة المخصصة للعبة ماريو القديمة، برسومياتها الأصلية الكلاسيكية وطريقة لعبها المسلية وقصتها الخيالية وشخصياتها الأسطورية، طريقة لعب بسيطة وهي نفسها تتكرر في نفس ألعاب ماريو، علي ك أن تنهي Peach and Bowser يع ذلك ؟ اللعبة بالمجان على أندرويد و apple.comبحجم 80 بابوا غينيا الجديدة.

دونك شوت

أفضل 10 ألعاب خفيفة لا تحتاج إلى ذاكرة كبيرة - ألعاب غاية في الإثارة والتشويق

لعبة أخرى والقضاء على الملل أحرز أكبر عدد من النقاط بعبوة الكرة فيسكي، إلا أنها تبدو مذهلة بالتوازن مع مستوى إدم إنك، في إحسان دى السلات للانتقال إلى سلة أخرى، تسجيل نقاط كبيرة يعني فتح كرات جديدة بأشكال جذابة وخصائص عملية، اللعبة فعالة بالمجان مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد و apple.com بحجم 69 بابوا غينيا الجديدة.

اقرأ أيضًا: جوجل تطلق ميزات جديدة 

woodoku

أفضل 10 ألعاب خفيفة لا تحتاج إلى ذاكرة كبيرة - ألعاب غاية في الإثارة والتشويق

لعبة ألغاز ستدمن عليها من أول مستوى للتحديات ومراحل مشوقة لأنك تكتسب شعرك من الحيرة والتفكير، في نفس الوقت يمكن لعبة استرخاء مريحة في وقت الذروة بارد في تنمية مستوى الذكاء، دمجت الشركة بين سودوكو و تتريس الكلاسي تتريس داخل شبكة 9 في 9، قد يبدو الأمر سهلا نظريا ولكن يبدو أن كلمة أخرى، اللعبة فعالة مجانا على أندرويد و apple.com مع مشتريات بداخلها بحجم 90 ميجا بايت.

ابطال الصيادين

10 ألعاب سريعة

بعد نجاح غير مقدمه من الشركة المطورة مع Hunter Assassin اصدرت الشركة لعبة جديدة 2022، 2022، 2022، 2022 شخصيات عية بقدرات خارقة، اكتشف نقاط قوة وضعف كل شخصية واستغلها في الق ضاء على سيكريت وانهاء الأعمال في فترة طويلة من العام، يوجد عدد لا نهائي من المهمات مع أسلحة وأحداث مشوقة، ويمكن اللعب مع الأصدقاء في نمط اللعب الجماعي، اللعبة الفعالة على أندرويد و apple.com140 قطعة.

اقرأ أيضًا: ايفون 16 – iPhone 16 ميزات

ساحة كرة السلة

10 ألعاب سريعة

تحدى أصدقائك أو اللاعبين الحقيقيين حول العالم في بطولة كرة القدم ضد واحد بمتعة مختلفة ترفع الأدرينين ليصل إلى حد، تقدم لك اللعبة قوى خ ارقة خاصة يمكن الإستفادة منها في التأسيس وقت الحاجة، الفوز في كل مبارة نقاط وأعلى وفرة من أجل بناء جديدة، يوجد أيضا مسابقات نهائية لإلغاء في منافسات اللعبة على وكؤوس القيمة، مت احة على أندرويد و apple.com 180 دقيقة من وقت التجفيف.

ببساطة: السباق

10 ألعاب سريعة

سباق سيارات من عالم أخر، ليس فقط من تفعيل فوزك … بل قدرتك على ا لتصويب والقضاء على المنافسين بتكتيكات لاتترك خلفها دراجات نارية قليلة، اللعبة متعددة بين الأكشن و الاثار بطريقة رائعة، عليك الدخول في معار ك سيارات تلتزم مهارات في التفحيط والسرعة ليس لديها أي شخص، ومع كل هذا يجب أن تكون المساعدة على اصابة باقي الأعداد والإنتقال لمرا إزالة الماء من الماء للأندرويد و apple.com بحجم 150 ميجا بايت.

 تاكاشي نينجا

10 ألعاب سريعة

ابدأ مغامرتك عبر مقاتل النينجا الياباني تيكاتشي وقاتل بسيفك الحاد كل من تلمس طريقك في اكتشافك لأرض الأملاك توتشي، برسوميات عالية وخصائص مساعدة لاس تنميك السيطرة على أخطر السيوف بالنسبة لكل ساموراي، ولكل سلاح قصة قبل أن تصل ليديك أيضا، لاتجعل تنسيك في اكتشاف خريطة البيئة كنوز العديد من الجوائز والجوائز، اللعبة الشهيرة بالمجان على أندرويد و apple.com 100 قطعة.

 سيد التخفي

10 ألعاب سريعة

ان كنت تبحث عن لعبة وقت الشتاء الإستراحة بدون ممل هذه لك، برس وميات وألوان مبسطة وفكرة مسلية ستأخذك اللعبة بسيطة لمباريات تقتضي تركيز فقط على كل من حولك تحكم قدر من الربح منه بعد ي اللعبة، بشكل مهارتك في التصويب بدقة وصمت بأي سلاح وبندقية ، ستتأقلم في بيئات لعب مختلفة، عبد القناص في Stealth Master، اللعبة متاحة مجانًا مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد iOS بحجم 140 ميجا بايت.

أراضي الشر

10 ألعاب سريعة

اختر بطلك وقاتل الوحوش والتنانين في الغابات الخضراء وبيئات اللعب لعبة 3D RPG Co-oP عاون فيه مع باقي اللاعبين يتدخل في الحركات مع الأشرار، وفي نمط لاعب ضد لاعب يتحدى اللاعبين يتدخل في التحركات الطبية، اللعبة لي مج انا على أندرويد و apple.comمع مشتريات بداخلها بمساحة 110 دقيقة.

 Stunt Car Extreme

10 ألعاب سريعة

لعبة سيارات بمراحل مجنونة ومضامير تخطف الأنف مع تحديات يدنى لها الجبين، حسبجولة… ة، هذا بالفعل ما أمسي عليه عند تخطي كل المراحل بالتهور في السرعة الاستخدام والقفز من الارتفاعات مجنونة، يمكن التعرف عليها بوضوح التي تريدها … مستواك وم110 على أندرويد و apple.com.

 شاركونا تجاربكم مع هذه الألعاب وايها تفضلون؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *