ابل

الإعلان عن هواتف HMD Pulse الإقتصادية مع قابلية الإصلاح الذاتي

الإعلان عن هواتف HMD Pulse الإقتصادية مع قابلية الإصلاح الذاتي ,

شركة اتش ام دي العالمية أعلنت الشركة المالكة لعلامة نوكيا التجارية، عن أول هواتفها الذكية التي تحمل اسم الشركة HMD لتمهد طريقها الخاص. أطلقت الشركة أجهزة النبض وفي السوق العالمية تتكون السلسلة من ثلاثة هواتف تتراوح أسعارها بين 100 و200 يورو. تركز الشركة على صنع الأجهزة التي يسهل إصلاحها حتى يتمكن المستخدم من إصلاح هاتفه بنفسه عن طريق الحصول على أدوات الإصلاح الذاتي من iFixit. على سبيل المثال: يمكن للمستخدم تغيير البطارية واستبدال الشاشة بسهولة من خلال اتباع خطوات بسيطة تشرحها لك الشركة، وذلك بفضل التصميم الداخلي للهاتف.

مواصفات هاتف HMD Pulse

هاتف HMD Pulse هو الإصدار الأول في السلسلة الجديدة وجميع الهواتف تستخدم معالج Unisoc T606. يحتوي الجهاز على شاشة LCD مقاس 6.56 بوصة بدقة HD+ وتدعم معدل تحديث 90 هرتز لتجربة أكثر سلاسة. ويأتي بكاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل، بينما الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجابكسل مخصصة للعزل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل، وتستخدم الشركة ثقبًا في الشاشة للكاميرا الأمامية.

مواصفات HMD نبض

تبلغ سعة البطارية 5000 مللي أمبير ويتم شحنها باستخدام شاحن بقوة 10 واط موجود في العلبة. وكما ذكرنا في المقدمة فإن هذه البطارية قابلة للإصلاح والاستبدال بسهولة من خلال برنامج الإصلاح الذاتي الذي توفره لك شركة HMD. كما أن الجهاز مقاوم لقطرات الماء والغبار بمعيار IP52. أما الذاكرة فهي بسعة 64 جيجابايت مع 4/6 جيجابايت رام.

سعر اتش ام دي نبض

يأتي الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 14 بدون تعديلات أو إضافات ليحصل المستخدم على تجربة أندرويد خام سلسة وخفيفة الوزن. سيتم دعم الجهاز لمدة ثلاث سنوات، سنتان لتحديثات النظام + سنة واحدة للتحديثات الأمنية. يبدأ سعر HMD Pulse من 140 يورو تقريبًا.

مواصفات هاتف HMD Pulse Plus

يحتوي HMD Pulse + على نفس شاشة LCD مقاس 6.65 بوصة عالية الدقة + 90 هرتز. كما أنه يحتوي على نفس معالج Unisoc T606، لكن الذاكرة الداخلية هنا تبلغ 128 جيجابايت، بينما تبلغ ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 4/6/8 جيجابايت. جميع الهواتف تدعم تركيب كارت ميموري لزيادة المساحة التخزينية المتوفرة. ويمكن تركيب بطاقة ذاكرة تصل سعتها إلى 256 جيجابايت هنا.

مواصفات HMD Pulse+

وتتميز نسخة Plus بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، أما الكاميرا الثانية فهي بدقة 2 ميجابكسل للعزل. تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل ويمكنها تصوير مقاطع الفيديو بجودة تصل إلى 1080 بكسل. تبلغ سعة بطارية الجهاز 5000 مللي أمبير مع نفس الشاحن بقوة 10 واط الموجود في محتويات العلبة. تحتوي جميع الهواتف على منفذ سماعات رأس سلكي مقاس 3.5 ملم. يبدأ سعر HMD Pulse Plus من 160 يورو تقريبًا.

مواصفات هاتف HMD Pulse Pro

ويعد هاتف HMD Pulse Pro هو الإصدار الأعلى في السلسلة الجديدة ويبدأ سعره من 180 يورو. يستخدم الهاتف نفس معالج Unisoc T606 وأيضاً نفس الشاشة الموجودة في باقي الأجهزة. الكاميرا الأمامية هي نفسها الموجودة في الإصدار Plus. لديك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل + كاميرا للعزل بدقة 2 ميجابكسل. لكن تمت ترقية الكاميرا الأمامية إلى 50 ميجابكسل بدلاً من 8 ميجابكسل.

مواصفات HMD نبض برو

تبلغ سعة بطارية الجوال 5000 مللي أمبير، ويتم شحنها باستخدام شاحن سريع بقوة 20 واط موجود في العلبة. الذاكرة الداخلية 128 جيجابايت مع 4/6/8 جيجابايت رام. – يمكن تركيب كارت ميموري حتى 256 جيجا بايت . سيحصل الجهاز على الدعم لمدة ثلاث سنوات (سنتان للنظام + سنة واحدة للأمان). تأتي جميع هواتف السلسلة مزودة ببصمة الإصبع مدمجة في زر الطاقة.

وستكون جميع هواتف HMD Pulse متاحة على موقع الشركة للطلب والشراء، ويمكنك قراءة المزيد عن برنامج الإصلاح الذاتي على الموقع. ومن المتوقع أن تتوفر هذه الأجهزة في الولايات المتحدة والمزيد من الدول، بما في ذلك الدول العربية، خلال الأسابيع المقبلة. ويمكنكم الاطلاع على أجهزة نوكيا المتوفرة في الوطن العربي عبر الرابط التالي:أسعار نوكيا“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *