ابل

هاتف Huawei Pura 70 Ultra يأتي مع كاميرا قابلة للسحب!

هاتف Huawei Pura 70 Ultra يأتي مع كاميرا قابلة للسحب! ,

تتكون سلسلة هواتف Huawei Pura 70 من أربعة أجهزة. تحدثنا عن ثلاث نسخ في الخبر السابق، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن النسخة الأقوى. هواوي بورا 70 الترا. ويشترك الجهاز في العديد من المواصفات مع هاتف Pura 70 Pro+، لكنه يأتي بظهر جلدي فاخر وكاميرا أساسية بمستشعر مقاس 1 بوصة مع عدسة قابلة للسحب وفتحة متغيرة.

مواصفات هاتف هواوي بورا 70 الترا

وأضافت هواوي خاصية سحب العدسة الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، وتقوم هذه الميزة بتحريك العدسة إلى الخارج أثناء الاستخدام. واختبرت الشركة هذه الميزة أكثر من 300 ألف مرة، من خلال البروز ثم التصغير، للتأكد من أنها تعمل لأطول فترة دون مشكلة. تحتوي العدسة الأساسية أيضًا على فتحة متغيرة تبلغ f/1.6~4.0.

مواصفات بورا 70 الترا

الكاميرا الثانية في Pura 70 Ultra تأتي بدقة 50 ميجابكسل، وتقريب 3.5x، مع فتحة عدسة f/2.1، وتثبيت بصري OIS. يمكن التقاط صور ماكرو بهذه العدسة حتى مسافة 5 سم. بينما الكاميرا الثالثة بدقة 40 ميجابكسل للتصوير بزاوية واسعة. وأضافت الشركة بعض التحسينات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي والتي تركز عليها الشركات هذا العام.

باقي المواصفات هي نفسها الموجودة في نسخة Pro Plus وهي شاشة منحنية من نوع LTPO OLED بقياس 6.8 بوصة وبدقة FHD+. يصل سطوع الشاشة إلى 2500 شمعة مع دعم معدل تحديث 120 هرتز لتجربة أكثر سلاسة. وهناك كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، كما أن بصمة الإصبع مدمجة أسفل الشاشة، وهي طريقة الأمان الأساسية للجهاز. بالإضافة إلى ذلك، توجد طبقة حماية من زجاج كونلون لحمايته من الخدش والكسر.

مميزات بورا 70 الترا:

ويأتي هاتف Pura 70 Ultra بمعالج Kirin 9010 الجديد، وهو معالج ثماني النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز، وبحسب الشائعات فإنه يتم تصنيعه باستخدام تقنية 7 نانومتر. ولم تخبرنا الشركة كثيرًا عن هذا المعالج ولكنه مشابه للمعالج المستخدم فيه هواوي ميت 60 برو. وبطبيعة الحال، يدعم هذا الهاتف الاتصال عبر الأقمار الصناعية، ولكن هذه الميزة متوفرة فقط في الإصدارات الصينية.

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5200 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 100 واط. كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي بقوة 80 واط والشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 20 واط. ويستخدم نظام التشغيل HarmonyOS 4.2 الذي تعتمد عليه هواوي في السوق الصيني. الجهاز متوفر بأربعة ألوان: الأسود – الأبيض – البني – الأخضر.

سعر بورا 70 الترا

سعر هاتف Huawei Pura 70 Ultra يبدأ من 1380 دولار أمريكي للنسخة 512/16 جيجابايت. بينما تبلغ تكلفة النسخة 1024/16 جيجابايت 1520 دولار أمريكي. ويتوفر هذا الجهاز للحجز المسبق في الصين، ومن المتوقع أن تبدأ مبيعاته في المتاجر نهاية الشهر الجاري. ولم تخبرنا الشركة ما إذا كان سيتوفر في الأسواق العالمية أم لا، فتابعنا حتى تصلك المعلومة الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *