أجهزة الألعاب المنزلية

لوحة مفاتيح جوجل “Gboard” تحصل على ميزة هي الأفضل على الإطلاق ونحتاجها جميعًا

لوحة مفاتيح جوجل “Gboard” تحصل على ميزة هي الأفضل على الإطلاق ونحتاجها جميعًا ,

قم بالتبديل إلى Gboard ثم قم بالتبديل إلى Gboard.ت، مما يجعل مستخدمي تجربة نظام Android أكثر سلسة. التطورات الحديثة في تقنية التعرف الضوئي على المشهور (OCR)، وهي أداة للتحديث مباشرة من خلال لوحة المفاتيح.

تحميل التعرف الضوئي على الحروف

لن يحتاج مستخدمو نظام أندرويد بعد الآن إلى الانتقال إلى تطبيق Google Lens لا استخراج النص من الصور. ومن ذلك، تقدم لوحة مفاتيح جوجل الآن مسارًا مباشرًا لهذا الأمر المهم، مما يستهلك الحاجة إلى تطبيقات إضافية ويبسط.

يعد التعرف الضوئي على الحروف (OCR) جزءًا من عملية التعرف الضوئي على الحروف (OCR). قم بالتبديل إلى Google Lens ثم إلى Google Lens.

لوحة مفاتيح جوجل

13.06.04 بيك لوحة المفاتيح Gboard من جوجل لنظام أندرويد. وعلى الرغم من أنها غير متاحة لمستخدمي الإصدار التجريبي حتى ال، فإن هذا سيؤدي إلى جفاف الماء. لهذه الفكرة، سيحتاج المستخدمون إلى السماح بالوصول إلى الكاميرا لـ Gboard.

تسليط الضوء على الكاميرا على النص المعترف به داخل الصورة. ويمكن للمستخدمين بعد ذلك اختيار العبارات أو الكلمات المضيئة التي يمكن الوصول إليها بسهولة لبحث النص في Gboard. وتبسط هذه الطريقة بشكل عملي النسخة التجريبية ومشاركة الصورة من الصور، مما يقدم حلاً أكثر فعالية للاستفادة منه.

ويمكن أن يؤدي اختيار النص وتكراره بشكل متكرر، مما يسمح للمستخدمين بإرسا لأجزاء متعددة من نفس النص المتتالي. وهذا يتكون من التحديد على القيام بعد مهمة، مما يجعل من السه لجمع النص من الصور.

نريد المسح الضوئي الجديد إلى جانب الخيارات مثل الترجمة والترجمة اللغوية. شبكة Gboard متصلة بشبكة Gboard.جربة الهاتف وتكاملها بشكل أكبر. يتأثر اتصال OCR الخاص بـ Gboard باتصال OCR. أبدًا.

ما رأيكم بذلك؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *