أجهزة الألعاب المنزلية

تحديث لوحة مفاتيح جوجل Gboard يجلب ميزة هامة للغاية تجعل الكتابة أفضل وأكثر احترافية

تحديث لوحة مفاتيح جوجل Gboard يجلب ميزة هامة للغاية تجعل الكتابة أفضل وأكثر احترافية ,

كم منكم ينقل هاتفه إلى الاتجاه الأفقي قبل كتابة الرسالة من مفاتيح QWERTY الأكبر حجمًا؟ مع الهواتف الأطول والأرق اليوم، تضع مشكلة الكتابة في الوضع الأفقي ي في أن لوحة المفاتيح ستغطي جزء بسيط من الشاشة.

غرض جديد في لوحة المفاتيح جوجل يجعل الكتابة أفضل في الوضع الأفقي

لأجل الناس شرطة الروبوت، تم إصدار جديد لغرض جديد في الإصدار التجريبي 13.6 من لوحة مفاتيح Google Gboard والتي تعالج هذه المشكلة عن طريق فتح لوحة المفاتيح لحرصها على الوضع الأفقي الافتراضي. إعادة الهاتف الطبيعي إلى الوضع الرأسي وسيعود QWERTY إلى موقعه.

شبكة Gboard متصلة بشبكة Gboard

العثور على جميع الهواتف المختبرية التجريبية من لوحة مفاتيح جوجل التي يس برجرون أندرويد يتلقون هذه المعلومة باستمرار. Android 14 QPR1 Beta 2.2 متاح لنظام Android 14 QPR1 Beta 2.2 اختبر الإصدار التجريبي من لوحة مفاتيح جوجل.

لذلك، إذا كنت أحد مختبري الإصدار التجريبي من Gboard ومعرفة إصدار التطبيق المتاح على هاتفك، انتقل إلى الإعدادات > التطبيقات > مشاهدة جمي ع التطبيقات. قم بالتبديل إلى Gboard، قم بالتبديل إلى Gboard، قم بالتبديل إلى Gboard، قم بالتبديل إلى Gboard ى الأسفل، وسترى رقم إصدار التطبيق الذي يعمل على هاتفك.

13.6. الإصدار الموجود على جهاز Pixel الخاص بي هو 13.6.06.574113912-beta-arm64-v8a وهو أحد الإصدارات التجريبية التجريبية لـ Gboard ولهذا السبب أمتلك لوحة مفاتيح ا لعائمة عندما أكتب في الوضع الأفقي.

شبكة Gboard متصلة بشبكة Gboard

وإذا كان رقم الإصدار الخاص بك لا يشير إلى النسخة التجريبية، فلنتك 13. 6. لكن لا تنزعج كثيرًا، فمن ا كيفية استخدام Android Gboard.

كيفية استخدام QWERTY و QWERTY قم بإزالة الماء من الماء.

كيفية استخدام QWERTY وQWERTY سحب لوحة الشاشة ومثل السحر، ستفتح على تخط ط QWERTY بالحجم الكامل الذي اعتدت عليه.

بمجرد القيام بذلك، لن تعود لوحة المفاتيح إلى التخطيط العائم في الو ضع الأفقي إلا إذا اتبعت هذه التوجيهات. اتصال QWERTY ريكا افتراضيًا، انقر فوق أيقونة الزرقاء الموجودة في شريط الأدوات مع وجودها الخيار الأول الذي ستراه هو “العائم”. على ذلك وستستعيد لوحة المفاتيح العائمة.

من الآثار المترتبة على ذلك أن الكتابة من نيكسي تساعد الشركاء الذين يحبون في الوضع الأفقي في الحصول على وضوح أكثر وضوحًا في الكتابة من خلال تطبيق المراسلة الخاص بهم أثناء ذلك.

ولاأعلن عن هذه النقطة، ولكن طالما أنك مستخدم أندرويد ومختبر تجريبي لتطبيق لوحة مفاتيح جوجل، فيجب أن تكون هذه المعلومة على جهازك الآن بغض النظر عن الشركة المصنعة أو فنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *