ابلديل

آبل تخفض سعر ايباد الجيل العاشر بقيمة 100$

آبل تخفض سعر ايباد الجيل العاشر بقيمة 100$ ,

قدمت لنا شركة آبل جهاز iPad Air جديد وجهاز iPad Pro جديد منذ أيام قليلة، وبالتحديد يوم الثلاثاء 7 مايو 2024. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت عن Apple Pencil Pro وتحسينات على لوحة المفاتيح. ولم تقم الشركة بإجراء أي تغييرات على الجيل العاشر من iPad، لكنه أصبح أرخص الآن! ابتداءً من اليوم، قامت شركة Apple بتخفيض… سعر ايباد 10 وبقيمة 100 دولار أمريكي، يبدأ سعره من 350 دولارًا أمريكيًا بدلاً من 450 دولارًا أمريكيًا.

السعر المنخفض لجهاز Apple iPad الجيل العاشر

ويبلغ سعر نسخة Wi-Fi بسعة 64 جيجابايت الآن 350 دولارًا أمريكيًا، وسعر نسخة 256 جيجابايت بسعر 499 دولارًا أمريكيًا. وإذا كنت تريد نسخة 5G من بطاقة SIM فيمكنك الحصول عليها بسعر 500 دولار أمريكي للنسخة 64 جيجابايت، بينما سعر النسخة 256 جيجابايت 650 دولار أمريكي. الجهاز متاح للشراء في جميع الدول العربية من خلال متاجر الشركة أو الموزعين المعتمدين. وبالتالي فإن سعر الجهاز سينخفض ​​حول العالم بعد هذا التخفيض من شركة آبل.

وكما ذكرنا في المقدمة لم يطرأ أي تغيير على مواصفات الجهاز. ويأتي بشاشة IPS LCD بحجم 10.9 بوصة. مع سطوع يصل إلى 500 شمعة ودقة 1640 × 2360 بكسل. كما يستخدم معالج Apple A14 Bionic بذاكرة تبدأ من 64 جيجابايت وتصل إلى 256 جيجابايت. سعة الذاكرة العشوائية 4 جيجا بايت في كلا الإصدارين. الكاميرات الخلفية والأمامية بدقة 12 ميجابكسل. تبلغ سعة البطارية 7606 مللي أمبير.

انخفاض أسعار آيباد 10

ويدعم الجهاز بصمة الإصبع المدمجة في زر الطاقة، لذا تم الاستغناء عن زر الصفحة الرئيسية مع التصميم الجديد للجيل العاشر. يدعم الجهاز شبكات Wi-Fi 6 بالإضافة إلى البلوتوث 5.2. كما أنه متوفر بعدة ألوان منها: الأصفر – الأزرق – الوردي. يعمل على أحدث نظام iPadOS وسيتلقى الدعم لسنوات عديدة من التحديثات، كما هو معتاد لأجهزة Apple اللوحية والأجهزة الذكية.

الخبر السيئ هنا هو أن شركة آبل أوقفت الإنتاج ايباد 9 بعد تخفيض سعر الجيل العاشر. وستلاحظون اختفاء الجيل التاسع من الموقع، ويبدو أن الشركة ستعتمد الجيل العاشر باعتباره الخيار الأرخص في سلسلة iPad الجديدة. يمكنكم متابعة جميع الأجهزة وأسعارها في الوطن العربي من خلال قسم الشركة على موقعنا من الرابط التالي: أسعار آيباد أبل. يمكنكم تصفح المزيد من الأخبار بزيارة قسم أخبار الهاتف، وستظهر أدناه بعض المقالات المتعلقة بهذا الخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *