أخبار الويب

اغلى هاتف في العالم 2023 بلمسات سحرية من شركة كافيار الروسية ليصبح سعره جنونيًا لا يُصدق!

اغلى هاتف في العالم 2023 بلمسات سحرية من شركة كافيار الروسية ليصبح سعره جنونيًا لا يُصدق! ,

هل ترى أن شعبية جالكسي اس و فون برو ماكس تستحق السعر؟ أنت عالم فاخر بسعر خرافي لا يمكن تصديقه، حيث منذ وقت طويل شركة كافيار الروسية المتخصصة في نسخة من الهواتف الذكية تنتج التقنية عن هاتف iPhone التالي تم نجاحه على الإطلاق ، والتفاصيل في هذا المقال..

اغلى هاتف في العالم بسعر مجنون

إنه هاتف iPhone من أحدث أجهزة آبل ولكنه خاص تعبير وحصري، حيث يتميز بـ 18 قطعة. لبة) مُطعّمة واذاْ 570 ماسة فارنا، بالإضافة إلى قلادة جرافة (صنعتها ش)ركة مجوهرات إنجليزية مشهورة)، والقلادة الأصلية ستشتريها يريد من البلاتين والذهب الأبيض ومرصعة بالألماس.

اغلى هاتف في العالم
اغلى هاتف في العالم

كل هذا يجتمع في نسخة واحدة من الآيفون يصل سعرها إلى ما يزيد عن نصف م ليون دولار!! 562.700 دولار الرقم صحيح ، حيث قم بتنزيل تطبيق “iPhone 15 Diamond Snowflake”.

غريب في الأمر، أنه لا يوجد أي ترقيات على مستوى الأداء ولا صفات الموا بشكل عام – كما هو الحال مع جميع هواتف كافيار مميزة أخرى – حيث الترقية فقط في التصميم الخارجي والديكور والإكسسوارات.

ولكن هذا لا يمنع أنها نسخة حصرية لها جمهورها عبر العالم من المجانين الذين يضحون بالأموال في سبيل النشوة، فإن كنت لا تملك إلا دونا ج نسخة حصرية لإثبات تفوقك عن الآخرين، فلا خيارَ أفضل من اغلى هاتف ف تنزيل iPhone 15 Diamond Snowflake”.

اغلى هاتف في العالم
اغلى هاتف في العالم

عدد الوحدات المجهولة (التي تخطط الشركة لتصنيعها)، ولكن رؤية ما سبق من تاريخ الشركة في انتظار مثل هذه التحف تطلب، فنعتق د أنه سيكون هناك ثلاث أو أربع وحدات على الأكثر في العالم كله.

ماذا تعرف عن شركة كافيار روسي ؟

على مر السنين، ابتكر شركة كافيار بعضًا من الفنون الفنية الخاصة من أغلى الأجهزة في تاريخ الإنسان، مثل 7 ساعات من وقت الطهي.

عُرِف عن شركة كافيار أنها تظهر الأشياء الشائعة الصغيرة في الرأس – الساعات وما إلى ذلك) ولكن بلمسات سحرية ذهبية وماسية تحولها إلى أشياء بأسعار معقولة ومقتنيات نادرة جداً وتسمح على المواد المستخدمة.

اغلى هاتف في العالم

أيضًا .. 10 سنوات .. وإليك الصانع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *